الخميس، 13 نوفمبر 2014

اخر اصدار من برنامج تحميل الملفات العملاق 2015 Internet Download Manager

اخر اصدار من برنامج   تحميل الملفات العملاق 2015 Internet Download Manager

Internet Download Manager
يعتبر برنامج أنترنت داونلود مانجر idman من أكثر البرامج المستخدمة في تحميل الملفات؛ حيث أن ملايين المستعملين عبر العالم يستخدمونه، لما يتميز به من خصائص ومميزات تجعله يتفوق على برامج أخرى منافسة تقوم بنفس العمل لعلّ أهمّها إمكانياته العالية وسهولة تحميل كافة أنواع الملفات  من على شبكة الأنترنت.
تنبيــــــه
نؤكد عليك اتباع الشرح المصور للبرنامج في الموضوع حتى يتم تثبيت البرنامج على جهازك بالطريقة الصحيحة بدون حدوث أي مشاكل أو تأثيرات سلبية على سرعة أداء جهازك . كما ننصحك بقراءة الموضوع جيدًا حتى تكون على دراية تامة بكل جوانب البرنامج.
الموضوع
برنامج تحميل 2015 انترنت داونلود مانجر idm كامل مجانا مباشر

internet download manager هو أقوى برنامج تحميل الملفات من الانترنت بسرعة فائقة . انترنت داونلود مانجر هو أسرع البرامج عالميا في مجال التحميل من الانترنت . برنامج داونلود مانجر يزيد من سرعة تحميل الملفات أكثر من عشرة أضعاف التحميل العادي . لذلك نال برنامج انترنت داونلود مانجر شعبية كبيرة بين مستخدمي الانترنت، ويعد الآن من أشهر البرامج على مستوى العالم لما يقدمه من مميزات وخصائص رائعة .
لماذا يتميز برنامج داونلود مانجر عن برامج التحميل الأخرى ؟!
  • سرعة تحميل الملفات صاروخية، تفوق 10 أضعاف السرعة العادية في المتصفحات أو البرامج الأخرى !
  • يدعم جميع أنواع الملفات
  • يدعم التحميل من جميع المواقع على الانترنت
  • التحميل بسرعة وسهولة وبضغطة زر !
  • الاستعداد للتحميل فور زيارة الصفحة
  • استكمال التحميل عند انقطاعه
  • الجدولة لتحميل الملفات تلقائيًا بالتسلسل
  • تحميل سلاسل كاملة دفعة واحدة برابط واحد
  • إمكانية التحكم في الامتدادات المدعومة
.
يدعم جميع المتصفحات
internet download manager 2015 يدعم جميع المتصفحات الشعبية بما في ذلك IE، AOL، MSN، موزيلا ، جوجل كروم ، نيتسكيب ، فايرفوكس ، متصفح أفاست، وغيرها الكثير…
برنامج idman يدعم كامل اصدارات المتصفحات العالمية، كما يمكن دمج أيًا من تطبيقات وبرامج متصفح الإنترنت لتولي التنزيلات التلقائية بواسطة انترنت داونلود مانجر مجانا باستخدام ميزة فريدة من نوعها ” تكامل المتصفح المتقدم “.
كيف يعمل برنامج داونلود مانجر !؟
عند النقر على رابط التحميل في المتصفح، فإن برنامج IDM سيقوم بالبدأ فورًا والعمل على تسريع التحميل للملف المنزل. لا تحتاج أن تفعل أي شيء ليبدأ التحميل، فقط تصفح الإنترنت كما تفعل عادة. سوف يظهر لك زر التحميل الخاص بالبرنامج فوق أي خيار يمكن تحميله بشكل مباشر.
البرنامج يدعم HTTP، FTP، HTTPS , MMS
مميزات انترنت داونلود مانجر
برنامج تحميل داونلود مانجر idm يدعم تنزيل جميع الملفات المطلوبة التي تم تحديدها مسبقًا عن طريقك ، أو تلك التي تأتي تلقائيًا مع البرنامج ، على سبيل المثال جميع الصور من موقع على شبكة الإنترنت، أو مجموعات فرعية من المواقع على شبكة الإنترنت، أو مواقع الويب الكاملة لتصفح دون اتصال. فمن الممكن إنشاء جدول زمني لمشاريع متعددة ليتم تحميلها في وقت معين، ووقفها في وقت معين، أو تشغيله على شكل دوري لمزامنة التغييرات.


تعدد اللغات
برنامج تحميل download manager مترجم للغة الألبانية، العربية، وأذربيجان، والبوسنية، البلغارية، الصينية، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الفارسية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، اليابانية المجرية والإيطالية، والكورية، ليتوانيا، مقدونيا، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، السلوفاكية الروسية، الصربية، السلوفينية، الإسبانية، والتايلاندية، واللغات التركية والأوزبكية. ..
انترنت داونلود مانجر
انترنت داونلود مانجر
مميزات أخرى
برنامج التحميل download manager الداونلود مانجر يمكن أن يستخدم لتنظيم التحميلات التي تقوم بتنزيلها من الانترنت تلقائيا باستخدام تعريف فئات التحميل.
برنامج تحميل


هل تعرف كيف يقوم البرنامج بتسريع تحميل الملفات ؟
برنامج انترنت الداونلود مانجر مجانا يمكن له تسريع التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات، نظرا لعمله بتقنية تجزئة الملف. خلافا لغيره من برامج التحميل من الانترنت .
idman يدعم استكمال التحميل، سوف يستأنف تحميل الملف من المكان الذي توقف عنده.
برنامج التحميل من الانترنت idm يمكنه الاتصال بالإنترنت في الوقت المحدد، وتحميل الملفات التي تريد تلقائيًا، مع خيارات أخرى مثل قطع الاتصال، أو إغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما ينتهي من تحميل الملفات.
انترنت داونلود مانجر internet download manager

متطابق مع جميع أنظمة التشغيل وسهل التفعيل
يعمل برنامج داونلود مانجر كامل download manager بتطابق تام مع أي نظام تشغيل أبرزها النسخة الجديدة للويندوز 8، كما أنه يمكن تشغيله مع أي متصفح والقيام بتعطيله مع المتصفحات التي لا يُحبذ المستخدم التحميل من خلالها.
مميزات هائلة
يمكن للمستعمل تحميل كم هائل من الملفات بمختلف أنواعها وصيغها بالإضافة إلى ميزة جميلة جدًا وهي إمكانية تحويل ملفّات التورنت عبر مواقع مجانية متخصّصة وتحميلها بالسرعة الكاملة باستعمال البرنامج والتمتع بخاصية إيقاف وإعادة تحميل الملف في أي وقت أراده المستخدم.
إذا كنت مشتركا في مواقع التحميل التي تتطلب دفع المال أي مواقع البرميوم فإنك ستحمل مئات الملفات في آن واحد وبدون أي وقت للإنتظار فيكفي أن يجلب المستخدم إسم الولوج وكلمة السر من موقع التحميل خاصته ويدخلها للبرنامج ليحصل على أغلب الميزات التي لا تتوفر مع التحميل المجاني خصوصا إمكانية تحميل المفات الضخمة وإيقاف التحميل وإعادته في الأوقات التي يريدها المستعمل.
بين النوم وتحميل الملفات ;)
إذا كنت من أولئك الذي يقومون بالتحميل كثيرا وغالبا ما يأخذك النعاس على حين غرّة خصوصا عند تحميل الملفات الكبيرة الحجم مما يترتب عليه بقاء الحاسوب يعمل طوال الليل فلا تقلق، فهناك إختيار سيقوم بتوفير عناء الإنتظار ومشقة السهر وهي وضع علامة غلق الحاسوب عند إنتهاء تحميل الملف أو الخروج منه أو حتى وضعه في حالة السّبات.
تصفح المواقع بدون النت
بالنسبة للأشخاص الذين لا يتوفرون على الشبكة دائما هناك خاصية رائعة وهي إمكانية تصفح أي موقع ويب عند غياب الأنترنت ويتم ذلك عبر تحميل وسحب كافة معلومات الموقع ويبقى الخيار متاحا لتحميل ملفات معينة سواء كانت مرئية أو مسموعة أو ملفات فلاش.
تقسيم وتحديد نسبة صبيب الانترنت
يستطيع مستعمل البرنامج خصوصا إذا كان يتقاسم الأنترنت مع زملاءه في العمل أو إخوته في المنزل تحديد نسبة الصبيب الوارد عند التحميل وذلك لتفادي سحب الصبيب كاملا وإزعاج بقية المستخدمين.
لا تنس أن تشاركنا برأيك في البرنامج عبر إضافة تعليقك بالأسفل. 
ملحوظة بعد تثبيت البرنامج قبل باغلاقة قبل تشغيل الكراك

0 التعليقات :

إرسال تعليق