السبت، 21 يناير 2017

إحصل على تروكولر في هاتفك لمعرفة اسم المتصل

إحصل على تروكولر في هاتفك لمعرفة اسم المتصل

  • ابحث عن الأرقام و قم بتحديد أي متصل
  • احظر المكالمات الغير مرغوب فيها أو المكالمات المخفية
  • قم بإجراء مكالماتك و اعرف عندما يكونوا أصدقائك متاحين للتكلم

إحصل على تروكولر في هاتفك لمعرفة اسم المتصل

مقدمة عن برنامج ترو كولر

يعتبر تطبيق تروكولر من التطبيقات الرئيسية في اي هاتف ذكي الآن، فلا أحد يستطيع الاستغناء عن برنامج ترو كولر كدليل هاتف ذكي و قوي يجلب بيانات الأرقام مجهولة الهوية و يمكنك من معرفة اسم المتصل.
فبالبرغم من التقدم التكنولوجي الذي نعيشه اليوم، فأنه لم يتم تحقيق أقصى التقنيات لجعل الهاتف اكثر ذكاءاً في لتلبية حاجات المستخدمين بدون تطبيقات و وسائل اضافية، مما اضطر معظم المستخديم لـ تحميل برنامج تروكولر لإستبدال دليل الهاتف التقليدي بتدليل ذكي.

الآن يمكنك الوصول للمتصلين المجهولين  و معرفة رقم المتصل و اعادة الاتصال باللذين فقدت معلومات اتصالهم بكل سهولة عن طريق برنامج ترو كولر الجبار في جلب ارقام الهواتف و اسماءهم.

نبذة تاريخية عن كاشف الارقام ترو كولر

تم إطلاق الاصدار الاول من برنامج تروكولر سنة 2009 على يد كل من ألن مامدي و نامي زار كبرنامج التعرف على الارقام المجهولة للهواتف و المكالمات التي لم يتم الرد عليها من افراد أسرهم ، وذلك في منتدى على الانترنت.
و خلال 7 ايام حصل كاشف الارقام على اكثر من 10,000 عملية تحميل.

ما هو برنامج تروكولر؟

كما ذكرنا في المقدمة فإن برنامج ترو كولر عبار عن تطبيق على جميع انواع الهواتف من اندرويد و ايفون و بلاك بيري و ويندوز فون يقوم بجلب و اظهار معلومات المتصل مجهول الهوية بالإضافة الى انه يستخدم كدليل للهاتف بديلاً من سجل الهاتف التقليدي محدود الخصائص و المميزات.
يمكنك بعد تحميل برنامج ترو كولر الإتصال من خلاله بأي رقم او اسم تريده و ذلك بعد ادخال بياناتك عليه لتظهر ايضاً للشخص الذي تقوم بالاتصال به إذا كان يستخدم برنامج كشف الارقام أيضاً.

تطبيق تروكولر لا يشترط عليك تسجيل الإسم و الرقم على سجل الهاتف بل انه لديه قاعدة بيانات قوية و عناكب خاصة تستطيع البحث و الوصول الى معظم الأرقام و الاسماء بنسبة نجاح كبيرة جداً. برنامج تروكولر يحافظ على خصوصية المستخدمين بشكل كبير حيث يمكنك جعل بياناتك خاصة لك فقط و عدم اظهارها لعامة الناس و بذلك لا يستطيع أحد التعرف على بياناتك الشخصية عندما تقوم بالاتصال بهم.
بعد تحميل برنامج تروكولر و فتحه على الهاتف يعرض لك عدد كبير من الأشخاص الذين من الممكن ان تعرفهم و ذلك من خلال عمليات داخلية خاصة بإستخدام الارقام و الاسماء المسجلة على دليل الهاتف الخاص بك فيقوم تروكولر بجلب أصدقاء الأصدقاء مثل خاصية Mutual Friends في الفيس بوك.

يمكنك من خلال تروكولر إدخال الرقم الذي تريد ان تعرف إسمه حتى و ان لم يتصل بك، و كذلك ادخال الاسم الذي تريد معرفة رقمه في مربع البحث و سيجلب لك البرنامج البيانات المتاحة اذا وجدت.
يمكنك ايضاً تحميل تروكولر للكمبيوتر بدلاً من الاندرويد او الايفون، او حتى تستطيع البحث عن رقم معين على الموقع الرسمي للبرنامج بدون تحميل
يمكنك حجب ارقام معينة من الاتصال بك و وضعهم في القائمة السوداء و ذلك منعاً للمعاكسات و الازعاج.

كيف يعمل تروكولر ؟

تعتمد فكرة عمل برنامج تروكولر على جلب المعلومات الشخصية مثل العنوان و الإسم من مواقع التواصل الاجتماعي و البرامج التي مسجل عليها الرقم مثلما، فعلى سبيل المثال عندما تقوم بتسجيل حساب جديد في فيس بوك عربي او تويتر و تضيف رقم الهاتف سواء في المعلومات الشخصية او عند تفعيل الحساب، ينشر البرنامج عناكب البحث الخاصة به و يجلب تلك المعلومات برقم الهاتف و يخزنها في قاعدة بياناته لإظهارها عند البحث عن الرقم.

تروكولر للكمبيوتر

يمكنك استخدام تروكولر على الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك عن طريق الدخول على موقع التطبيق Truecaller.com ثم البحث مباشرة عن الرقم الذي تريد معرفة اسمه و ذلك باختيار اولاً الدولة ثم ادخال الرقم كما في الصورة التالية



مميزات برنامج تروكولر

  1. البحث عن  معلومات أي رقم هاتف بجميع دول العالم
  2. معرفة أرقام هواتف المؤسسات و الشركات المشهورة عبر برنامج تروكولر
  3. عندما يقوم رقم غريب بالاتصال بك يعرض لك برنامج تروكولر إسمه
  4. امكانية منع ارقام معنية من الاتصال بك و ذلك من خلال خاصية القائمة السوداء في تروكولر
  5. البرنامج موجودة بلغات عديدة و متوافق مع جميع انظمة الهواتف الذكية من اندرويد و اي او اسو و ويندوز فون
هام لأجهزة الاندرويد
اذا كنت لا تملك جوجل بلاي على هاتفك الاندرويد او التابلت، أو تريد ان تعرف كيفية انشاء حساب جديد به و طريقة استخدامه  لـ متجر بلاي
من هنا أولاً لتستطيع تحميل هذا التطبيق


0 التعليقات :

إرسال تعليق